رسمياً : توتي يمدد عقده مع روما حتى 2016 "ترجمة المؤتمر الصحفي".



شبكة الميلانيستا : انا احب النادي وهم يحبوني " هذا ماقاله اسطورة نادي روما بشكل رسميا بعد ان وقع الاسطورة التاريخيه للنادي فرانشيسكو توتي على عقدٍ جديد مع نادي روما يمتد حتى يونيو من عام 2016 .

وقد وقع الاعب الاعب على الصفقه امام الصحفيين اليوم في بداية المؤتمر الصحفي الذي كان بجوار القائد الرومان الرئيس جيمس بالوتا .

وقد علق الاعب صاحب الـ 37 عاماً قائلا :" اريد ان اشكر الرئيس حقا على اتاحة الفرصه لي من اجل ان ابقى مرتدياً هذا القميص الذي احبه وادافع عنه ، الجميع يريد ان يحدث ذلك لي و للنادي ، لدي عامان اخرين في عقدي ، لدي عامان من المسؤليه لدينا الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به ، وامل ان نقوم به على نحو جيد مع روما الامريكيه ".

توتي هو احد الاعبين القدماء الحاملين للواء الكرة الايطاليه بعد خروج اليساندرو ديل بيرو من الباب الصيف الماضي بعد 19 عاما مرتدياً قميص ناديه .

ديل بيرو قد قرر الذهاب و الرحيل الى استراليا ، قال ان ادارة يوفنتوس لم تتعامل معه على نحو جيد وهذا مخيب للامال بالنسبة له بعكس ادارة روما التي تعاملت معي على نحو جيد وهذا يسعدني "

توتي من مواليد العاصمة وهو خريج من فئة الشباب في النادي ، والان يبدء في عامه الـ 22 وهو لاعب في الدوري الايطالي بقميصه المفضل .

لقد بدأنا الموسم ونحن على الطريق الصحيح ، ونحن فريقٌ جيد ومدربنا ذو كفاءه وهو من سيجعل روما تنافسيه ، الدربي ضد لاتسيو ؟ مباراة يوم الاحد مختلفه عن بقية المباريات الاخرى يمكنك المنافسه ولكن بشكل مختلف وانا لايمكنني ان اعطي توقعات قبل المباراة ".

وقد تم سؤال توتي ايضا حول امكانية استدعاءه للمنتخب الوطني الايطالي من اجل اللعب في مونديال 2014 في البرازيل ، وهو من فاز في الماضي بكأس العالم 2006 في المانيا .



انا لا افكر بكأس العالم ، اريد القيام بشكل جيد من اجل روما ، ثم سنرى كيف سأكون جسديا و عقليا في شهر مايو ، الازوري قميصي كما هو الحال لروما قميصي ".

توتي هو ثاني هدافي الدوري الايطالي تاريخيا خلف بـ 228 هدفاً حتى الان خلف سيلفيو بيولا المتصدر للهدافين التاريخيين للدوري بـ 274 هدفاً .

الوصول الى الرصيد التهديفي لبيولا يكاد يكون مستحيلاً ، لنكون صادقين انا لا افكر في هذا الامر و الهدف الاول هو القيام بعمل جيد مع روما ".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق